منتدى مها وهدير

منتدى مها وهدير

الموضوعات العامه
 
الرئيسيةمنتدى مها وهديراليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لكى تكتمل اهداف الثورة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ALy mahamad
جيد
جيد
avatar

ذكر عدد المساهمات : 90
تاريخ التسجيل : 16/01/2011
الموقع : http://1959.forumegypt.net

مُساهمةموضوع: لكى تكتمل اهداف الثورة   الأحد فبراير 20, 2011 9:41 pm

تحية وإعزازا لشباب ثورة مصر العظيم وتحية للجيش المصرى الباسل الذى قام بحماية الثورة ولكى تكتمل أهداف الثورة فى رأيى المتواضع يجب تحقيق النقاط الآتية:

- إقامة دستور جديد وليس تعديل مواد بعينها، وذلك اعتمادا على شرعية الثورة فى حل الدستور، لأن هذا الدستور لا يصلح ولا يجوز حذف مواد أو تعديلها منه، بل يجب تعيين لجنة من رجال القانون لإقامة دستور جديد للبلاد يعتمد على الحرية والمساواة والعدل وإلغاء قانون الطوارئ.. محاسبة كل من تورط فى إهدار المال العام ورد هذه الأموال للشعب عن طريق إقامة مشروعات تخدم الشباب وعن طريق خدمات للمواطنين..

محاسبة رؤساء تحرير الجرائد القومية بتهمة تضليل الرأى العام وتشويه وجه وسمعة الشباب المناضلين شباب الثورة وإقصاؤهم من رئاسة هذه الصحف التى لا تستحق أمثالهم ليقوموا برئاستها بعد أن قاموا بتلويث منبر هذه الصحف العريقة للأسف الشديد.. محاسبة وسائل الإعلام الرسمية وبعض القنوات الخاصة على التغطية المهينة للثورة التى قامت على تضليل الرأى العام.. محاسبة كل من تورط فى سفك دماء المصريين وتعويض أسر الشهداء وإقامة نصب تذكارية وإحاطتها بالزهور فى ميدان التحرير بأسماء الشهداء لتخليد ذكراهم مع الاستعانة بمهندسين وفنانين لإعادة تخطيط الميدان بأسلوب فنى حضارى يؤرخ للثورة وتغيير اسم الميدان إلى ميدان شهداء الحرية وجعل يوم ٢٥ يناير عيدا للثورة..

على كل فرد أن يذهب إلى صناديق الاقتراع للانتخاب وأن يكون بالرقم القومى.. إعلاء قيمة العلم والعلماء والاهتمام بالعقول العلمية لأن سبب نهوض أى دولة يقوم على العلم ومن ثم نلحق بركب الدول المتقدمة.. على كل فرد أن يترك الأنانية وينتظر قليلاً، وتقل المطالب الفئوية حتى تتسنى للجيش إدارة شؤون البلاد، وحتى تتم إقامة الدستور وانتخابات مجلس الشعب،

وأن نتكاتف جميعاً حتى تخرج مصر من هذه الأزمة قوية كما كانت ولكى يحس كل فرد بالفرق ولكى تزيد الرواتب وتتاح فرص العمل، وتصبح مصر دولة ديمقراطية ليبرالية تعتمد على الحرية والعدل والمساواة، واحترام حقوق الإنسان.. أخيراً أن يبدأ كل فرد بنفسه، ونقوم بتنظيف الشوارع.. كل فرد يتعاون مع جيرانه لتنظيف الشوارع وإزالة آثار التخريب.. لنجعلها حملة لتنظيف الشوارع وتجميل مصر، لتعود مصر كما كانت دوما.. حفظ الله مصر وشعبها العظيم

_________________
مع تمنياتى
aly
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.1959.forumegypt.net
 
لكى تكتمل اهداف الثورة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى مها وهدير :: الفئة الأولى :: موضوعات عامه-
انتقل الى: